728x90 AdSpace

Latest News

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ashampoo Burning Studio Version 10.0.15, 2011/08/09 Free Download

Ashampoo حرق استوديو المستخدمين هم من الموالين بشكل غير عادي ، لسبب وجيه -- سرعة هذا البرنامج ، و البساطة و الكفاءة هي ببساطة لا يهزم .على مر السنين تحولت المبرمجين اشامبو البرنامج إلى مجموعة كاملة التي يمكن التعامل مع كل ما تبذلونه من البيانات والصوت و الفيديو و حرق مهام التأليف ، من دون التضحية سهولة الاستخدام الشهير .في النسخة 10 لديهم مرة أخرى وأضاف ثروة من الميزات الجديدة و الوحدات ، ولكن البرنامج لا يزال بديهية مذهل لاستخدام -- ويفسر كل شيء كما كنت تفعل ذلك .
المحور الرئيسي لهذا الإصدار هو قسط قدرات التأليف حتى أفضل للفيديو وأقراص بناء الصوت باستخدام أحدث التنسيقات. الآن HD و Full HD والفيديو (720p و 1080p) يؤيد تماما لأقراص بلو راي ، ويتم التعامل مع كل الترميز Ashampoo حرق استوديو 10. وقد أصلحت جميع أدوات التأليف ونوعية ترميز الفيديو ، بل هو أفضل من ذي قبل. يمكنك الآن استخدام نفس المحرر جديدة متكاملة لبناء دي في دي وأقراص فيديو بلو راي مع القوائم. يبدأ البرنامج أيضا بسرعة أكبر وبشكل عام لاستخدام نزقا.
بالإضافة إلى ذلك هناك وحدة جديدة محرر القراءة التلقائية التي يمكنك بناء السيارات بدءا أقراص البيانات مع القوائم التفاعلية جاذبية -- على سبيل المثال لمجموعات من البرامج. وهناك الآن أيضا لاعب جديد مع الصوت الذي يمكنك تشغيل الملفات الصوتية والأقراص المضغوطة السمعية من دون ترك البرنامج.  

Free Download



Enjoy







  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 blogger-facebook:

إرسال تعليق

Item Reviewed: Ashampoo Burning Studio Version 10.0.15, 2011/08/09 Free Download Description: Rating: 5 Reviewed By: محترفين تعديل الدهانات بمصر
Scroll to Top